كورة اسبانية

من الجاني.. سقط جدار برشلونة!

تعرض فريق برشلونة لهزيمة ثقيلة على يد غريمه ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني أمس الأحد، برباعية مقابل هدف واحد، وخطف الريال اللقب من البارسا الذي كان يحمل لقبه في الموسم الماضي.

وبدأت تظهر انتقادات لاذعة الي خط دفاع برشلونة، الجدار الذي كان قويًا في الموسم المنصرم، واصبح هشًا منذ بداية الموسم الحالي.

ووفقًا لصحيفة سبورت المقربة من نادي برشلونة، فإن الحارس الألماني تير شتيغن ليس عليه أي لوم، فهو من حافظ على مستواه حتي أصيب منذ فترة، والحارس بينيا لم يقدم نفس المستوى.

وأشارت: ان المدافع الدولي الأوروغوياني رونالد أراوخوا هو ما يمكننا إخراجه من هذه المعادلة، لأنه قائد الدفاع لكنه بالأمس لم يكن كذلك ووقع في فخ فينيسيوس.

وأردفت: ان جول كوندي يرتكب أخطاء كبيرة لا تغتفر، في التمركز، في المراقبة في التغطية، أخطاء في التمرير، أداء غير مناسب للاعب كرة قدم كلف النادي 50 مليون يورو.

ونوهت: ان الدانماركي كريستنسن كان مفاجئة للجميع الموسم الماضي بمستواه وحصل على مكان في التشكيلة الأساسية، لكن هذا العام هو أقرب إلى النسخة التي أظهرها في عامه الأخير مع تشيلسي.

حيث أثار بعض الشكوك حول قدرته على اللعب في المستوى العالي، مما يجعله الاقرب للرحيل في نهاية الموسم إذا جاء عرض مغري له.

واختتمت: بالحديث عن الظهير الأيسر الشاب بالدي أحد اكتشافات الموسم الماضي، مما جعلنا ننسى الإرث الطويل لجوردي ألبا، وقلنا أن برشلونة حصل على ظهير لعقد كامل لكنه هذا الموسم لا يساهم هجوميًا وضعيف دفاعيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى