كأس الأمم الافريقية

كأس الأمم الأفريقية.. “لا جديد يذكر” مصر تتعادل مع غانا بنفس نتيجة موزمبيق

انتهت أحداث مباراة منتخب مصر الأول أمام نظيره منتخب غانا، وذلك بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الجارية، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.

وجاء شوط المباراة الأول سجالا بين الفريقين، واستحوذ المنتخب المصري على الكرة، ولكن دون جدوى، وقبل نهاية الشوط نجح المنتخب الغاني في إحراز هدف التقدم عن طريق تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.

وخرج اللاعب محمد صلاح مصابا في شوط المباراة الأول، وحل بديلا له اللاعب مصطفى فتحي، وذلك قبل إحراز هدف المنتخب الغاني بدقائق قليلة.

وجاء شوط المباراة الثاني بشكل مثير في المباراة، حيث سجل اللاعب محمد عبد المنعم الهدف الأول للمنتخب ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، بعد تدخل تقنية حكم الفيديو المساعد.

ونجح اللاعب عمر مرموش في إضافة هدف التعادل للفراعنة مع الدقيقة 69، من أحداث المباراة، بعد الانفراد بالمرمى ومراوغة الحارس الغاني.

استطاع منتخب غانا في إحراز هدف التقدم مرة أخرى، وكالعادة عن طريق اللاعب محمد قدوس، بتسديدة أخطائها الحارس محمد الشناوي بعدما ارتطمت في اللاعب محمد عبد المنعم، وذلك في الدقيقة 71.

وتمكن المنتخب المصري من تسجيل هدف التعادل مرة أخرى، ولكن هذه المرة بأقدام المهاجم مصطفى محمد، بعد توغل وتمريرة من اللاعب البديل محمود حسن تريزيجية.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد المنتخب المصري عند النقطة الثانية، فيما ارتفع رصيد المنتخب الغاني لنقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى