كأس الأمم الافريقية

محمد صلاح يثير الجدل بتصريحاته عن منتخب مصر 

 

يستعد منتخبنا الوطني لملاقاة نظيره منتخب كاب فيردي، ضمن ثاني منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2023، وذلك غدًا الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

 

وقد أدلى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، ببعض التصريحات عن مصير منتخب مصر في البطولة وتحدث قائلاً:

 

“أعتقد أن الجميع يعلم ماذا يعني التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية، لم يحالفنا الحظ في نسخة الجابون ونسخة الكاميرون الماضية، جميع اللاعبين لديهم المزيد من الحماس، وسنبذل كل ما لدينا من جهد للفوز على كاب فيردي والتأهل”.

 

وعند سؤاله أنه يتألق ويشارك بشكل أفضل مع فريقه ليفربول على عكس ما يقدمه مع الفراعنة، قال:

 

“كامل الاحترام لجميع الأراء التي تقال، وهذا لا يقلل مني في أي شئ، ونقدم كل ما علينا، والجميع لهم كل الحق في قول آرائهم، ولا أتذكر أنني اعترضت أو قمت بالرد على أحد من قبل، أنا هنا مع المنتخب منذ أكثر من عشر سنوات، وأتفهم الإنتقادات، وأي شخص لديه حسابات على وسائل التواصل الإجتماعي يمكنه قول آرائه”

 

وأكمل: “ألعب في أوروبا منذ 12 عامًا، والفوارق الفنية ليست كبيرة جدًا، ولكن هناك فارق في العقلية، وذلك احتراف اللاعب في سن صغير يمنحه أفضلية”.

 

وأضاف: “على سبيل المثال أن تونس مثل مصر لا تمتلك العديد من اللاعبين المحترفين في أوروبا وأتمنى أن يتم السماح للاعبين بالاحتراف؛ لأنه يعود بالفائدة على الجميع”.

 

وعندما تم سؤاله على تحرير اللاعبين في غيابه، رد قائلًا:

 

“أتحدث مع اللاعبين في هذا الأمر، أنا جزء صغير في منظومة المنتخب، وأعلم قيمة نفسي ومن أنا، لكن اللاعب يبحث عني ربما من أجل صناعة الفارق وتحدثت معهم بعد إصابتي عندما طالبوني في الاستمرار في المباراة، وحجازي رفض ارتداء شارة القيادة لاستمراري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى