كورة اسبانيةكورة فرنسية

نجم الدوري الفرنسي يصدم ريال مدريد بمصير مبابي |تفاصيل نارية

يستمر الجدل حول مصير المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، بين البقاء في باريس سان جيرمان والرحيل عنه خاصه بعد اهتمام العديد من الانديه وخاصه ريال مدريد.

وربطت التقارير اللاعب الفرنسي بالانتقال لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ولكن في الأخير لا يتم الأمر ولكن مازال أمام فرصة لتحقيق هذا الأمر.

وذلك نظرا لانتهاء تعاقد اللاعب مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي نظرا لدخوله المرحله الحرة منذ بداية شهر يناير الجاري.

وكانت قد أشارت بعض التقارير لانتقال اللاعب إلى صفوف المرينجي أو الاستمرار مع فريقه ، وافادت تقارير أخري برغبة اللاعب بالتواجد في البريميرليج وبحسب المقربين منه فإنه لم يتخذ قراره النهائي حتى الآن.

صرح اللاعب الدولي الفرنسي السابق “ريو مافوبا”، أنه يجب على المهاجم كيليان مبابي أن يبقى فى العملاق الباريسي وقال :

“الفوز بدوري أبطال أوروبا والكرة الذهبية مع باريس سان جيرمان تحدي أكبر من الفوز بهما في أي مكان آخر خاصةً في ريال مدريد.

وتابع ريو: ” انا “بي أس جي ” يعمل علي بناء مشروع كبير اساسه مبابي، وجود شقيقه في الفريق يمكن أن يقلب الميزان لصالح عملاق الكرة الفرنسية”.

وشدد: ” من الأفضل أن يتوصلوا لحل لهذا الأمر في أسرع وقت ممكن، هذا العام لدينا شعور حقيقي بأنه تمت إدارته بشكل أفضل قبل عامين.

واختتم مافوبا تصريحاته قائلا: “الأجواء في باريس سان جيرمان هادئة أكثر هناك اعتقد انه اتفاقيات بينه وبين الرئيس.

ويجب حل وضعه بسرعة لأنه إذا تم إقصاء باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا، فستظهر المشكلة مرة أخرى”.

الجدير بالذكر كان قد صرح ناصر الخليفي مالك “بي أس جي” ان كيليان لاعب عظيم، ولديه اتفاق معه، لا، وانا المسألة ليست أموال، إنها بين اللاعب ورئيس النادي والمدير الرياضي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى