غير مصنف

رغم الفوز.. المدير الفني لمنتخب المغرب يهاجم لاعبيه

 

علق رشيد بن محمود المدرب المساعد لوليد الركراكي، الذي تقرر في حقه قرار من الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بإيقافه لأربع مباريات اثنتان منها موقوفة التنفيذ.

 

وقاد بن محمود أسود الأطلس خلال مباراة زامبيا، وسيقود مقابلة ثمن النهائي في حالة الإبقاء على نفس العقوبة بعد استئناف الجامعة الملكية المغربية.

 

 

وفاز منتخب المغرب على نظيره زامبيا، بهدف دون رد، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب لاورينت بوكو، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة بكأس أمم أفريقيا 2023.

 

 

وقال بنمحمود في تصريح له بعد نهاية المباراة: “سعداء بالفوز، لكننا لسنا سعداء بضياع الكثير من الفرص،

 

وتابع: “كان يتوجب علينا حسم نتيجة المباراة في الشوط الأول أو الثاني، لقد ضاعت منا ثلاث فرص يمكن أن تكون قد منحتنا الراحة”.

 

وأكمل: “كان علينا حسم المباراة في الشوط الأول، لم نتمكن من ذلك، لهذا بقينا ندافع إلى غاية الدقيقة الأخيرة”.

 

وأضاف: “خضنا المباراة من أجل لنزاهة الكرة الأفريقية، حيث كان من الواجب علينا الفوز، فنحن نقوم بعملنا سواء كان منتخب الكوت ديفوار أو أي منتخب آخر هو من سيتأهل”.

 

 

وشدد: “سنحاول استفادة من هذه المباراة، فلن يسمح لنا بتكرار ضياع نفس الفرص التي فقدناها أمام زامبيا. نتطلع لتحسين الكفاءة الهجومية، لأن تسجيل الأهداف ضروري للتنافس على البطولة”.

 

واختتم تصريحاته قائلا: “مبروك للشعب المغربي لأنه يستحق هذه الفرحة. أظن أن الفرق التي تنافس على الكان عليها تحقيق نقاط كثيرة، وأتمنى أن نكون أفضل في المباريات القادمة”.

 

الجدير بالذكر يقابل منتخب أسود الأطلس في الدور ثمن النهائي من كأس أمم أفريقيا نظيره جنوب أفريقيا ثاني المجموعة الخامسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى