كأس الأمم الافريقية

قرار صادم من الكاف ضد مدرب المغرب بسبب أحداث مباراة الكونغو

 

يتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، إلى معاقبة وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة أسود الأطلس أمام منتخب كوت ديفوار، الأحد الماضي.

وكان وليد الركراكي قد دخل في مناوشات مع بشانسيل مبيمبا، لاعب منتخب الكونغو الديمقراطية عقب مباراة جمعت الفريقين في الجولة الثانية من أمم إفريقيا.

ووفقا لما كشفته شبكة “بي إن سبورتس”، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيصدر إيقاف في حق مدرب منتخب المغرب، وليد الركراكي، لأربع مباريات، اثنتان منها مع وقف التنفيذ.

وتابعت الشبكة القطرية الإخبارية أن عقوبة مدرب أسود الأطلس تضمنت أيضًا غرامة مالية وذلك بعد أحداث المباراة بين المغرب والكونغو الديمقراطية.

ومن المنتظر أن يغيب الركراكي عن مباراتي زامبيا ثم دور الـ16، على أن يعود في لقاء ربع النهائي إذا استمر مشوار منتخب المغرب في منافسات كأس أمم أفريقيا.

الجدير بالذكر يتصدر أسود الأطلس جدول ترتيب مجموعته، بعدما حصد 4 نقاط، لكنه حتى تلك اللحظة لم يضمن الصدارة، ففي حال مني بالهزيمة على يد منتخب زامبيا، وتعادل الكونغو أمام تنزانيا، سيتأهل من مركز الوصيف، وفي تلك الحالة سيكون على موعد مع مواجهة منتخب مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى