الدوري الممتاز

خاص لكورة نيو |طلائع الجيش يحسم قراره في رحيل عبدالرحمن شيكا إلى الزمالك

سعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في دعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، استعدادا للمنافسات التي تنتظر الأبيض بالفترة المقبلة.

حسم مصدر داخل نادي طلائع الجيش مصير لاعبه عبدالرحمن شيكا من الانتقال من صفوف نادي طلائع الجيش إلى الزمالك .

وشهدت الايام الماضية مفاوضات مكثفة من جانب الزمالك مع مسئولي طلائع الجيش لاتمام صفقة عبدالرحمن شيكا التي كانت قريبة جدًا من الاتمام طوال الفترة الماضية.

وقال مصدر خاص داخل طلائع الجيش أن الفريق منح قراره بالرفض التام لانتقال عبدالرحمن أسامة ” شيكا ” عن صفوف الفريق العسكري في الانتقالات الجارية.

وتابع المصدر : أصر طلائع الجيش باستمرار لاعبه بسبب أنه من العناصر الاساسية للفريق ومن الصعب التفريط في خدماته من وجهة نظر المسئولين.

وتكررت خلال الفترة الماضية عدة جلسات بين اللاعب ومسئولي الجيش لمحاولة الاقناع بانتقاله لنادي الزمالك في المقابل أنه سيتنازل عن حقوقه المالية لدى الفريق العسكري والتي قُبل بالرفض أيضًا.

وحسمت جلسة اليوم التي كانت الأخيرة بين الجهتين نظرًا لاقتراب فترة الانتقالات الشتوية من الانتهاء وقرر بها الجيش بعدم بيع لاعبه.

ونجح فريق طلائع الجيش في التأهل إلى دور السادس عشر من منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية وتصدر المجموعة التي يتواجد بها كلًا من ” بيراميدز – زد – فاركو ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى