كأس الأمم الافريقية

وقت إضافي أم ركلات ترجيح.. ماذا يحدث في حالة تعادل مصر والكونغو الديمقراطية؟

يلتقي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد، منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، وذلك في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تحتضنها الأراضي الإيفوارية في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

 

ووصل المنتخب المصري ونظيره الكونغولي إلى الدور ثمن النهائي دون تحقيق أي فوز أو هزيمة، حيث حقق الثنائي التعادل خلال مبارياتهم الثلاثة في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية الجارية.

 

ويطمح المنتخب المصري في تحقيق الفوز الأول خلال هذه النسخة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد سلسلة التعادلات في دور المجموعات، وتحديدا لأن مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين.

 

ووفقا للوائح البطولة الأفريقية في نسختها الجارية، فإن في حالة التعادل خلال مواجهة الليلة بين المنتخب المصري ونظيره الكونغولي في الوقت الاصلي، سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية مقسمة إلى نصف ساعة على شوطين، وفي حال التعادل خلال الأشواط الإضافية، سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الليلة على ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، وسوف تنقل عبر قناة بي أن سبورتس ماكس 1، وكذلك القناة الجزائرية الأرضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى