الدوري الممتاز ب

مجلس بروكسي/ يتقدم بالشكر لأبطال الفريق وجماهيرهم 

 

 

يتقدم مجلس إدارة نادى بروكسي برئاسة الأستاذ فريد جليله رئيس النادى، ونائب رئيس النادى المهندس باسم بهاء، بالشكر والتقدير لأبطال الفريق وجماهيرهم والجهاز الفني علي ما قدموه اليوم من أداء ممتع في مباراة الفريق أمام أسوان، ونشر حساب الفريق عبر فيس بوك قائلاً:-

 

 

بالشكر والتقدير والإمتنان لجهود فريقنا الأبطال، بالرغم من أن الحظ لم يكن حليفنا وتعرّضنا لعدة تحدّيات أثناء المباريات الماضية. إلا أنّ مباراة اليوم ضدّ فريق أسوان كانت ممتعة ومليئة بالعزيمة والشغف. لقد قاتلتم بكل قوة وإصرار، حتى حققتم الفوز وقدمتم أداءً استحق الإشادة. نحن نعلم كم العمل والاجتهاد الذي بذلتموه للتأهل إلى هذه المرحلة المهمة من البطولة.

 

كما نودّ أن نشكر الجهاز الفني على المجهودات الكبيرة التي بذلوها لجعل الفريق في أفضل حالاته. كانت استراتيجياتهم وتكتيكاتهم ذكية وفعالة، وكانوا دائمًا موجودين لتشجيع اللاعبين وتوجيههم في كل خطوة.

 

كما نودّ أن نقدّم خالص الشكر والتقدير إلى المدير الفني الكابتن “محمد حامد” على الرؤية والقيادة الحكيمة التي قدّمها. لقد أدار الفريق بحكمة وتفاني وأشرف على تدريب اللاعبين بطريقة تمكّنهم من الوصول إلى هذه المرحلة من البطولة.

 

وأخيرًا، نودّ أن نشكر جماهير بروكسي الرائعة على دعمها الشديد ومحبتها للفريق، نحن نقدّر مدى عشقكم ومحبتكم للفريق ونعد بمواصلة العمل بجد لتحقيق النجاحات التي يستحقها هذا النادي.

 

 

 

ويذكر أن نادي بروكسي نجح في تحقيق الفوز علي نادي أسوان في ملعبه ووسط جماهيره بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمد بركات، ومع نهاية الدور من دوري المحترفين يتواجد الفريق في المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى