الدوري الممتاز بتقارير

ياقوت الكرة المصرية يظهر من جديد

شهدت الكرة المصرية في الوقت الراهن انطلاقه حقيقه نحو التنقيب والبحث عن النجوم المدفونة في أقسام الدوري المصري المختلفة، الذين يمثلون الذهب والياقوت في عالم الساحرة المستديرة.

إتجهت أنظار اندية دوري الاضواء والشهره في الوقت الحالي في متابعه مباريات دوري المحترفين، قسم الثاني والثالث من أجل البحث عن اللاعبيين الموهوبين لتدعيم صفوفهم بعد المغالاة في اسعار صفقات اللاعبيين الأجانب، أصبح التعاقد مع لاعب موهوب غالي الثمن، وأصبحنا في عصر المال الذي يحكم في صناعه كرة القدم.

ويعد نادي الجونه من أبرز الأندية التي أسرعت في التعاقد مع لاعبي القسم الثاني (ايمن موكا المعار من لافيينا، عبد الله هاشم لاعب شبان قنا، حسن حطاب حارس مرمي شبان قنا، والجامبي أليو جاتا ظهير ايسر بترول اسيوط).

وأعلن نادي الجونة خلال الأيام الماضية التعاقد مع رضا صلاح لاعب نادي المنصوره والترسانة السابق، ومحمود العكش لاعب نادي الجمارك البورسعيدي في القسم الثالث المصري.

وشهدت الايام الماضيه تعاقد نادي البنك الاهلي مع احمد ربيع لاعب خط وسط السكه الحديد لمده ثلاث مواسم ونصف مقابل 4 مليون جنيه، وانتقال أسامة النجار لاعب طنطا إلى نادي المقاولون العرب، وعبدالكريم مصطفي لاعب المقاصة إلى النادي الإسماعيلي.

كما تعاقد نادي طلائع الجيش مع يسري وحيد نجم خط وسط الترسانة على سبيل الاعارة بنيه البيع، ولفت وحيد الانظار ليسجل أول أهداف الدوري الممتاز ليثبت جدارته في الجوله الاولى من منافسات الدوري الممتاز موسم 2023-2024 التي انتهت بفوز الجيش بثنائية نظيفه امام البنك الاهلي.

وتعاقد الجيش مع عمر طارق السعيد نجل رئيس نادي الترسانة في صفقه انتقال حر، وعبد الرحمن شيكا قادما من الإنتاج الحربي في الانتقالات الصيفية الماضيه.

تعاقد الإتحاد السكندري مع هاني الطامي لاعب خط وسط المنصوره، عمرو صالح لاعب دجله لمده ثلاثة مواسم، واحمد غنيم لاعب سبورتنج.

تعاقدات نادي بلديه المحله من القسم الثاني( يوسف حسن، عبد الرحمن الللاهوني، كريم أشرف، محمد صابر، محمد عادل امو، مارسيلو لاعب لافيينا السابق).

كما شهدت أيضًا الانتقالات الصيفية الماضية انتقال عدة لاعبين( مروان عثمان، النيجيري معز لوا، حسين حسني، حسام هريدي، انس شندي، محمودحسونة، باسم مدحت،وعلاء عطا).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى