كورة إنجليزية

مفاجأة غير متوقعة| رونالدو يهين مانشستر يونايتد في تصرف غير مفهوم

أصبح من المؤكد رحيل كريستيانو رونالدو بعد إخفاق مانشستر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وذلك حسب ما أكدته عدة وسائل إعلام إنجليزية حيث يطمح اللاعب البرتغالي في زيادة أرقامه وتحطيم المزيد من الأرقام القياسية في دوري أبطال أوروبا والذي يكاد أن يصبح دوري أبطال رونالدو.

ذكر مصدر من الإدارة التنفيذية للفريق حسب ما تداولته عدة وسائل إعلامية تبعتها عدة تقارير صحفية بأن رونالدو لم يرد على محاولات زملائه للاتصال به وذلك بعدما طلب رسمياً المغادرة وبعد حصوله على إذن للتغيب عن استعدادات اليونايتد للموسم الجديد بسبب ظروف عائلية.

رفض كريستيانو البقاء مع اليونايتد يأتي لعدة أسباب ويعد أبرزها غياب اليونايتد عن دوري الأبطال ورفضه اللعب في الدوري الأوروبي بجانب عدم استقدام صفقات قوية في الانتقالات الجارية لمانشستر وهو ما جعل رونالدو يشعر بصعوبة الوضع وصعوبة المنافسة على الدوري في الموسم المقبل.

لم تكن تلك هي الأسباب فحسب إن لم تكن أبرزها حيث تم خصم ما يعادل 25% من راتبه ومن رواتب الفريق بعد فشل التأهل إلى دوري الأبطال وكان يريد البرتغالي استثنائه من الأمر بعدما قدم موسم رائع وكان الأفضل فيه وكان ذلك في الاسبوع الاخير من شهر يونيو وطلب رونالدو المغادرة بعدها بأيام قليلة.

لم ينتهي الأمر عند ذلك الحد حيث يقوم “خورخي منديز” باقتطاع 25% من راتبه نظرًا لإدارته أعماله وهو ما يجعل اللاعب يتقاضى نصف راتبه فقط.

جاء رد إدارة مانشستر بأنها أخبرت اللاعب بأنها تمتلك ثقة في تين هاج مدرب الفريق للمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل وصرحت بأن اللاعب ليس للبيع حيث قدمت الإدارة الرياضية مشروعاً يتضمن وجود رونالدو في الفريق بجانب اعتزامها القيام بعدة صفقات بجانب ذلك جاء رفض الإدارة بسبب عدم وجود عروض لضم اللاعب مؤخرًا.

في نفس السياق حذر السير أليكس فيرغيسون من مغادرة رونالدو لليونايتد وحذر اللاعب من خسارة جماهير يونايتد في حال رحيله بالشكل الذي يطلبه كريستيانو.

كما أكدت التقارير الصحفية بأن الأمر لم يحسم بعد بين الثلاثي السير أليكس وتين هاغ وما بين رونالدو وان الإدارة الرياضية واثقة من استمرار اللاعب في يونايتد وأن المسألة ليست سوى سوء فهم من اللاعب لمشروع الادراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى