كورة إنجليزيةمنتخبات وطنية

خاص |طبيب منتخب مصر يوضح سبب غياب صلاح عن المشاركة حتى الآن

نجح نادي ليفربول الإنجليزي في الفوز على نادي بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز وشهدت قائمة المباراة استمرار غياب محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر .

يأتي ذلك تزامنًا مع مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا التي أقيمت يوم أمس الأحد بين كل من كوت ديفوار ونيجيريا وتوجت بها الأفيال صاحبة الأرض والجمهور.

كان قد صرح أكثر من مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في وقت سابق عن أن الإصابة التي لحقت بنجم المنتخب المصري محمد صلاح ليست خطيرة وأن اللاعب سيلحق بالمباراة النهائية وقرر اتحاد الكرة بالاتفاق مع اللاعب ونادي ليفربول عودة اللاعب إلى الريدز من أجل تلقي العلاج على أن يتم تأهيله سريعًا من أجل اللحاق بالمباراة النهائية حال تأهل المنتخب الوطني.

أثار خبر رحيل محمد صلاح عن معسكر المنتخب الوطني إلى ليفربول من أجل سرعة تأهيله للحاقه بالمباراة النهائية موجة غضب واسع بين الجماهير المصرية بسبب مغادرة صلاح لمعسكر المنتخب بدلًا من تأهيله في كوت ديفوار والبقاء بجانب زملاءه في الفريق.

أدلى محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري بتصريحات خاصة لكورة نيو عن حقيقة الأمر وسر استمرار غياب محمد صلاح عن المشاركة في المباريات رفقة ليفربول بالرغم من انتهاء بطولة كأس أمم أفريقيا.

أوضح أبو العلا أن تشخيص إصابة صلاح كان صحيح منذ يومه الأول إلا أن البيان جاء بناءً على رغبة المدير الفني بعدم توضيح مدة غياب صلاح عن المشاركة مع المنتخب بسبب الخصوم في حال لحق اللاعب بالمشاركة في دور قبل النهائي أو النهائي .

وأكد على أن التشخيص كان صحيحًا من البداية إلا أن الموضوع لم يتم تناوله إعلاميًا بالشكل الصحيح عن طريق مسئولي اتحاد الكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى