كورة إنجليزية

مانشستر سيتي ينوي بيع كانسيلو لهذا النادي

أفادت تقارير صحفية إسبانية ان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ينوي بيع البرتغالي جواو كانسيلو المعار الي برشلونة في الصيف المقبل، سواء للفريق الكتالوني أو أي نادي آخر.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، ان نادي مانشستر سيتي لا يريد عودة كانسيلو وسيبيعه لبرشلونة أو لأي نادٍ آخر، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت: الاتصالات جارية بمساعدة من مينديز وكيل كانسيلو، وستستمر حتى الأشهر المقبلة، في برشلونة لا يستبعدون إعارة أخرى مع خيار الشراء.

وأوضحت: من المؤكد أن هناك أندية أخرى ستحاول التعاقد مع الدولي البرتغالي، ولكن رغبة جواو في برشلونة سيكون لها تأثير كبير في المفاوضات.

ونوهت: في برشلونة لا يستبعدون صيغة إعارة جديدة مع خيار شراء بخصوص كانسيلو، يعلمون أن السيتي سيتلقى بعض العروض الأخرى لكن إرادة اللاعب، الذي أظهر سعادته في برشلونة والفريق، ستكون لها ثقلها لحسم الصفقة وابقاء اللاعب داخل جدران البارسا.

وأتمت: بخصوص مواطنه جواو فيليكس الأمر مُختلف، النادي لن يستثمر مبلغًا كبيرًا من المال لجناح على أعلى مستوى، هذا ليس في الوقت الحالي، الخطة المخطط لها وبرشلونة ليس مستعدًا لقبول طلبات أتلتيكو مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى