كورة اسبانية

رغم التعاقد مع سيتين .. رئيس برشلونة يفتح الباب امام عودة تشافي

 

فتح جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الباب أمام عودة تشافي هرنانديز مدرب السد القطري لتدريب الفريق مجددا في المستقبل .

وقال بارتوميو : ” باب تدريب برشلونة مفتوح للكثير ، ولكن الآن لدينا كيكي سيتين مدرباً للفريق الاول ، وقع لمدة عامين ونصف وقد اوضحت بالفعل بانه هناك انتخابات في عام 2021 وسيكون هناك بند ينص على انهاء عقد المدرب لو اراد الرئيس الجديد ذلك ” .

وأضاف : ” بالطبع تشافي سيكون مُدرباً للبارسا في يوم من الايام وهذا لا يوجد به اي ادنى شك لانه تشافي شخص يفهم كُرة القدم بشكل جيد ، مدرب الفريق الآن كيكي سيتين ، سيواصل اللعب بنفس الفلسفة التي يلعب بها النادي وآمل ان تسير الأمور بشكل جيد ” .

وواصل حول إذا كان سيصنع كيكي سيتين الفارق : ” طبعا ، سوف يكون هُناك فارق بسيط مع كيكي ، وأعتقد مع وجود اللاعبين الموهوبين الذين لدينا أعتقد سيكون سيتين على ما يرام ” .

وختم ردا على ما قاله سيتين في المؤتمر الصحفي أمس انه لا يعد بشئ إلا ان برشلونة سيلعب بشكل جيد :” نعم .. أعتقد بانه سيكون لدينا وقت ممتع ،جميع الأعضاء في النادي قضوا وقتاً ممتعاً لسنوات عديدة ، لكن علينا الاستمرار في هذا ، نطلب العمل والالتزام وكيكي لديه كل هذه الصفات ، كيكي سيتين لا يقول فقط ولكن شاهدنا اداء الفرق التي دربها ، ونرى كيف يلعبون ، لقد عانينا منهم ايضاً في الكامب نو عندما جاء كـ زائر مع بيتيس ، لهذا السبب اقول انني مقتنع باننا سنواصل اللعب بشكل جيد ولعب كرة القدم التي اعتدنا عليها دائماً

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى