دوريات اخري

زياش يقترب من الرحيل عن جلطة سراي|تفاصيل نارية

يدرس نادي جلطة سراي التركي، الاستغناء عن الدولي المغربي حكيم زياش، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وقد أصيب حكيم زياش في مباراة المغرب وزامبيا في بطولة كأس أمم إفريقيا، ولم يشارك اللاعب المغربي في مباراة جنوب إفريقيا ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة الأمم الأفريقية.

وتثير إصابة زياش المتكررة مخاوف جدية بشأن مستقبله مع النادي التركي، خاصة أنه لا يوجد ضمان بأنه سيتمكن من المشاركة بانتظام في المباريات الرسمية للفريق في مرحلة حاسمة من الموسم الكروي الحالي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مسؤولو جلطة سراي يفكر في عدم إتمام شراء عقد زياش من تشيلسي، ولكن سينتظر تقييم مستواه بعد انتهاء فترة إعارته في نهاية هذا الموسم.

وغاب حكيم زياش عن مباريات مهمة مع الفريق هذا الموسم، حيث يراقب مسؤولو جلطة سراي الغيابات المتكررة للاعب المغربي بسبب الإصابات.

تعاقد النادي التركي مع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا على سبيل الإعارة لمدة موسم من تشيلسي مع حق الشراء، وتريد إدارة الفريق التركي عدم تفعيل بند الشراء وذلك بسبب كثرة الإصابات.

وغاب الدولي المغربي حكيم زياش عن آخر 5 مباريات في الدوري التركي بسبب الإصابات المتكررة، وخاض 9 مباريات فقط في الدوري هذا الموسم، سجل من خلالهما هدفين فقط، كما سجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة فقط في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى