دوري أبطال افريقيا

أرقام وحقائق قبل مواجهة الأهلي و ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

ينتظر عشاق النادي الأهلي مواجهة ميدياما الغاني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

خاض النادي الأهلي مباراتين في دوري المجموعات خارج الديار لم يحقق أي فوز، حيث تعادل في مباراة بنتيجة سلبية أمام شباب بلوزداد وفي المباراة الثانية استطاع أن يسجل هدف ولم يحافظ على تقدمه إلا وأن تعادل فريق يانج افريكانز في الثواني الأخيرة من زمن المباراة، وحقق الفوز على ميدياما الغاني في القاهرة بثلاثة أهداف نظيفة.

 

وعلى الجانب الآخر فريق ميدياما حقق الفوز على ملعبه في مباراتين الأولى أمام شباب بلوزداد بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتعادل أمام يانج افريكانز بهدف مقابل هدف، وخسر مباراته أمام النادي الأهلي في القاهرة بثلاثة أهداف نظيفة.

 

ويحتل النادي الأهلي في المركز الأول للمجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، حيث فاز في مباراة وتعادل في مباراة، دون أن يتعرض للخسارة، سجل أربع أهداف واستقبل هدف واحد.

 

بينما يحتل فريق ميدياما الغاني في المركز الرابع عن المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في مباراة ، وتلقى الهزيمة في مباراتين، وسجل ثلاثة أهداف واستقبل ثمانية أهداف في أربعة مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى