دوري أبطال افريقيا

نجم الأهلي يؤكد صعوبة مباراة ميدياما لهذا السبب

يستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره فريق ميدياما الغاني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

 

الجدير بالذكر أنّ المارد الأحمر يتواجد في المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات رفقة كل من شباب بلوزداد الجزائري، ميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني.

 

وتقام فعاليات المواجهة المرتقبة غدًا الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب بابا يارا معقل ميدياما.

 

وتحدث رامي ربيعة مدافع القلعة الحمراء، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “اعتدنا في الأهلي على ترك النواحي الإدارية للمسؤولين في النادي لحل مثل تلك الصعوبات، وأن يكون تركيز جميع اللاعبين في المباراة”.

 

وأضاف: “الفريق سيقدم أقصى ما لديه من جهد وتركيز خلال مباراة ميدياما والعودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط، المواصلة مشوار الفريق في البطولة وقطع خطوة لتخطي دور المجموعات”.

 

وواصل: “الأهلي يعيش حالة من التركيز خلال الموسم الحالي، وأن الجميع يعلم أن الأهلي فريق جماعي ويبحث دائما عن تحقيق أهدافه”.

 

وأتم: “ميدياما قدم نفسه بشكل جيد في دوري الأبطال إلى الآن، ومواجهة الغد ستكون صعبة إلا أن الجميع لديهم الدافع القوي لتحقيق الفوز”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى