كورة اوروبية

كاس الرابطة | ليفربول يتوج بالبطولة بهدف قاتل

 

 

إنتهت منذ قليل نهائي كاس الرابطة الانجليزي الذي جمع بين العملاقين تشيلسي و ليفربول بفوز فريق ليفربول بهدف دون رد في الوقت الإضافي بعد ما انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي.

 

وبدء اللقاء حماسي و قوى للغايه بين الفريقين فاستحوذ ليفربول على الكره و مجريات اللعب ، فما شكل تشيلسي الخطورة الاكبر على مرمى ليفربول لكن بدون جدوه من الفريقين ، لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

وجاء الشوط الثاني بضغط اقوى من البلوز تشيلسي على مرمى الريدز ليفربول لإحراز هدف التقدم لكن تألق حارس ليفربول منع حدوث ذلك ، حاول ليفربول عن طريق المرتدات ان يخطف هدف الانتصار لكن هدف لم يتحقق لينتهي الشوط الثاني بنفس نتيجه الشوط الاول بالتعادل السلبي لتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

 

وبدء الشوط الإضافي الاول بسيطرة من ليفربول وضغط قوى لتسجيل هدف المباراة الأول لكن تالق حارس و دفاع تشيلسي بالتصدي لجميع المحاولات المتتالية من الريدز لتبقى نتيجه المباراة كما هي في الشوط الاول.

 

و جاء الشوط الإضافي الثاني بنفس سيناريو الشوط الاول من ضغط ومحاولات مستمره من ليفربول و بعض الهجمات على استحياء من تشيلسي لكن دون جدوه ، حتى استطاع أخيرًا ليفربول خطف هدف الفوز بالبطولة عن طريق قائده و قلب دفاعه المميز “فان دايك” بعد رأسية متقنه من ضربه ركنيه في الدقيق 118 من احداث المباراة ليهدى لفريقه الانتصار وكاس البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى