كورة ألمانية

مرموش ينقذ فريقه من الهزيمة أمام فولفسبورج في الدوري الألماني 

 

انتهت منذ قليل مواجهة فرانكفورت أمام نظيره فولفسبورج، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مباريات الدوري الألماني للموسم 2023-2024، والتي شهدت تألق لاعب منتخب مصر عمر مرموش أمام فريقه السابق

 

 

 

بدأ اللقاء سريعاً بين الفريقين، حيث استطاع فريق فولفسبورج بالتقدم عن طريق لاكروا في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، قبل أن يتعادل لاعب فرانكفورت ماكسي في الدقيقة 14، ولم ينتهى الشوط بالتعادل إلا وتقدم للعب فولفسبورج بهرينس في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

 

 

 

 

وفي الشوط الثاني حاول لاعبي فولفسبورج من زيادة الأهداف، إلا وكان مدافعي فرانكفورت بالمرصاد والحفاظ على التقدم بفارق هدف والخروج بفوز مريح لتعديل وضعهم في ترتيب جدول الدوري الألماني الذي يسير نحو بايرن ليفركوزن الذي يقوده المدرب الإسباني تشافي الونسو.

 

 

 

وظل لاعبي فرانكفورت في الضغط لتعديل النتيجة، حيث تمكن عمر مرموش من تسجيل هدف التعادل في الوقت الإضافي، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

 

 

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فرانكفورت إلى النقطة 34 نقطة في المركز السادس، بينما يحتل فريق فولفسبورج في المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى