كورة سعودية

الدوري السعودي.. موعد مباراة الإتحاد والوحدة والقنوات الناقله

موعد مباراة إتحاد جدة ضد الوحدة.. يشهد ستاد الملك عبد الله الدولي اليوم الإثنين 26 فبراير مباراة قوية، ضمن الجولة الحادية والعشرين من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين “روشن”، والتي تجمع بين فريقَي اتحاد جدة والوحدة.

موعد مباراة اتحاد جدة ضد الوحدة في دوري روشن السعودي.

يلتقي فريق اتحاد جدة مع نظيره الوحدة على ملعب ستاد الملك عبد الله الدولي، في ختام مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري، يقع فريق الإتحاد في المركز الخامس برصيد 34 نقطه من 10 انتصارات و4 تعادلات و6 هزائم، بينما يقع الوحدة في المركز التاسع برصيد 26 نقطة من 8 انتصارات وتعادلين و 10 هزائم.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحده.

تمتلك شبكة القنوات الرياضية السعودية الحقوق الحصرية، لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات المحلية في المملكة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة اتحاد جدة ضد الوحدة في ختام مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة الرياضية السعودية الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى