الكونفيدرالية الافريقية

إيهاب المقلش لاعب أبو سليم |الزمالك من كبار أفريقيا وأتوقع فوزه بالكونفدرالية

تأهل نادي أبو سليم الليبي إلى ربع نهائي في بطولة الكونفدرالية، باحتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط.

أجري كورة نيو حوار خاص مع لاعب أبو سليم الليبي إيهاب المقلش بعد مباراة الفريق أمام نادي الزمالك، تحدث فيها اللاعب عن أحداث المباراة وطموحات الفريق الليبي. خلال الفترة القادمة.

استهل إيهاب المقلش حديثه قائلاً : “بالنسبة لنا ولجزء كبير من الفريق، هذا هو الظهور الأول في أفريقيا، نعتقد أننا حققنا بعض الأهداف، لكننا سنحاول الوصول إلى المربع الذهبي ونحافظ على طموحاتنا بعد عودة اللاعبين المصابين، وبإذن الله سيكون القادم افضل”.

تابع : “تركنا انطباعًا سيئًا في الشوط الأول، لكننا تحسنا في الشوط الثاني، خاصة بعد هدف تقليص الفارق”.

واصل : “الزمالك من كبار القارة وأتوقع أن يفوزوا بالبطولة، ويوجد لاعبين مميزين في الفارس الأبيض مثل “مصطفى شلبي” و “دونجا” و “زيزو”.

أضاف : “الفريق خاض 10 مباريات خلال هذا الشهر، وهناك ضغط كبير على الفريق خاصة في الدوري الليبي، وتأثرنا بلعب المباريات خارج بلادنا، ولكن سنلعب الدور ربع النهائي على أرضنا الليبية فور الانتهاء من أعمال الصيانة في ملعب طرابلس الدولي”.

استكمل : “شعور رائع بعد التأهل لدور ربع النهائي في بطولة الكونفدرالية، خاصة هذا أول ظهور لنا في البطولات الأفريقية”.

اختتم حديثه قائلاً : “لم اتلقي عروض من الدورى المصرى خلال الفترة الماضية، واعمل بشكل جيد ويوجد تطور وتحسن في مستوايا مباراة عن الأخري”.

الجدير بالذكر أن نادي أبو سليم الليبي تعرض للهزيمة أمام نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، حيث سجل “إيهاب المقلش” الهدف الوحيد الذي أحرزه الفريق الليبي خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية.

ويلتقي أبو سليم الليبي نظيره ساجرادا الأنجولي، يوم 3 مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في بطولة الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى