الدوري الممتاز

كولر يكشف سبب استبعاد كهربا من مباراة الأهلي وبلدية المحلة

التقى النادي الأهلي مساء الثلاثاء مع نظيره فريق بلدية المحلة، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب القاهرة، فوز المارد الأحمر بخماسية سجلها كل من وسام أبو علي (هدفين)، كريم فؤاد، رضا سليم وأنتوني موديست، مقابل هدف أحرزه حسام أشرف.

وهكذا أصبح فريق الشياطين الحمر في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة، فيما تجمد المحلة عند المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

وتحدث السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا:

“لا يوجد شيء اسمه 11 لاعب أساسي في الأهلي، ينتظرنا ضغط مباريات مرعب ومؤجلات كثيرة في الدوري ومباريات في إفريقيا ونهائي الكأس القديم والكأس الجديد ويجب أن نجري مداورة بين كل اللاعبين لتفادي التعرض للإصابات والإرهاق والوصول لنهاية الموسم بأقل عدد من الغيابات”.

وتابع: “يجب أن يحصل اللاعبون على راحة وأن يدخل العائد من الإصابة في مستوى المباريات بشكل تدريجي، وكل هذه الحسابات تشغل بال الجهاز الفني وهذا الأمر يؤدي إلى خلافات في وجهات النظر مع اللاعبين لأن كل لاعب يريد المشاركة في كل المباريات ولعب كل الدقائق وهذا أمر مستحيل”.

وواصل: “أنا أفكر في اللاعب للمباريات القادمة وهو يلعب المباراة الحالية، ولذلك يجب أن يثق كل اللاعبين في الجهاز الفني لأنني أحاول حمايتهم والحفاظ عليهم”.

وأكد: “استبعاد كهربا قرار فني بحت، لدي 3 مهاجمين وأختار منهم 2 فقط لكل مباراة”.

وأتم: “كهربا تدرب بشكل جيد جدا قبل المباراة وهو في طريقه إلى العودة لمستواه وحجز مكانه الأساسي في تشكيل الأهلي، ولكن الأمر في يده لأننا في احتياج له ومن مصلحة الفريق أن يعود كهربا لمستواه وينافس مع باقي المهاجمين”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى