كورة إنجليزيةكورة سعودية

خوان ماتا يتحدث عن إمكانية الإنتقال إلى الدوري السعودي

تحدث الإسباني “خوان ماتا” لاعب مانشستر يونايتد السابق وفيسيل كوبي الياباني الحالي، عن إمكانية الإنتقال إلى الدورى السعودى خلال الفترة المقبلة.

صرح “خوان ماتا” في تصريحات عبر صحيفة “آس الإسبانية” وقال: “لم أتخلى عن كرة القدم ولا أعتقد أنني سأنهي مسيرتي، أنا أتدرب هنا في لندن، كما تعلمون، كنت في اليابان، في فيسيل كوبي، لقد كانت تجربة فريدة ومختلفة تمامًا من الناحية الثقافية والرياضية، لقد نجحنا في الفوز ببطولة الدوري وكانت تلك نهاية رائعة لتجربتي هناك”.

وأضاف: “بالإضافة إلى ذلك، أشعر عمومًا أن البطولة فاز بها أيضًا أندريس “إنييستا”، الذي ترك البطولة عندما وصلت، منذ وصولي إلى اليابان، كنت أتدرب وأستعد لتحديد المكان الذي سألعب فيه بعد ذلك، أحب خوض تجارب كرة القدم في بلدان مختلفة ربما لم أكن لأحظى بها لولا ذلك، أريد مواصلة المنافسة للفوز بالبطولات وآمل أن أستمر في ذلك، لذا نعم، سأواصل اللعب، سيستغرق الأمر بضعة أسابيع لاتخاذ القرار والاستعداد جسديًا”.

وأختتم: “هل ستذهب إلى المملكة العربية السعودية؟ لا أعلم، لا أستبعد أي شيء، ولا أتراجع عن اتخاذ القرارات، أريد فقط أن أرى ما هي الخيارات المتاحة لي وأن أقوم بتقييماتي على أساس المستويات التنافسية والعائلية والدولية”.

الجدير بالذكر أن خوان ماتا كان متواجد في قائمة المنتخب الإسباني المُتوجة بكأس العالم 2010، وأيضاً كان جزءًا في يورو 2012.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى