الدوري الممتازالدوري الممتاز ب

نجم المحلة لكورة نيو: تعرضنا للظلم في مباراة السكة الحديد ومباراة بتروجيت “حياة أو موت

انتهى اللقاء الذي جمع بين نادي غزل المحلة و مضيفه نادي السكة الحديد على ملعب المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وكان اللقاء قد أقيم في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات مجموعة الصعود من دوري المحترفين إلى الدوري الممتاز.

 

وصرح اللاعب محمد جابر نجم نادي غزل المحلة في تصريحات خاصة لموقع كورة نيو عن المباراة و مباراة فريقه القادمة أمام بتروجيت.

 

وقال محمد جابر نحمد الله تعالى على هذه النقطة التي جاءت في الأنفاس الأخيرة من المباراة وإن شاء الله تكون نقطة الصعود إلى الدوري الممتاز.

 

واضاف بأن غزل المحلة تعرض لظلم كبير من جانب حكم المباراة حيث أن الحكم تغاضى عن طرد لاعب وسط نادي السكة الحديد بالإضافة إلى عدم احتسابه ركلتا جزاء صحيحتين للمحلة.

 

واكمل جابر حديثه بأنه يكن كامل الاحترام لجميع الفرق الموجودة في المجموعة وأن مباراة اليوم كانت صعبة في ظروفها و أرضية ملعب المباراة.

وبسؤاله عن إنتهاء مباراة بتروجيت و حرس الحدود بالتعادل أجاب أن النتيجة تصب في صالح غزل المحلة و كأن الجولة لم تبدأ.

 

واختتم حديثه بأن مباراة الفريق القادمة أمام نادي بتروجيت متصدر الجدول ستكون بمثابة حياة أو موت بالنسبة للاعبين و الجهاز الفني سيبذل كل منهما قصارى جهده للفوز بالمباراة وحصد بطاقة التأهل إلى الدوري الممتاز.

 

يذكر أن نادي بتروجيت يتصدر جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 53 نقطة بينما يحتل نادي غزل المحلة المركز الثالث في الجدول برصيد 43 نقطة وبفارق الأهداف عن نادي وادي دجلة وصيف دوري المحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى