كورة فرنسية

مصدر خاص بنانت الفرنسي يوضح حقيقة ضم محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي

يسعى نادي نانت الفرنسي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الاستعداد لقادم المنافسات خلال الموسم المقبل في الدوري الفرنسي ويرغب الفريق الكناري في إبرام تعاقده مع أكثر من لاعب في مختلف المراكز من أجل استعادة استقرار الفريق في جدول الترتيب.

 

نشرت بعض وسائل الإعلام الفرنسية تقارير تناولت اقتراب محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر من الانضمام إلى نادي نانت بداية من الموسم المقبل وأشارت التقارير إلى أن اللاعب يحظى بمتابعة قوية من جانب الفريق الفرنسي.

 

وصرح مصدر مقرب من الفريق الفرنسي أن نادي نانت في الفترة الحالية يرغب في التعاقد مع لاعب مدافع خلال الانتقالات المقبلة بعدما تأكد مغادرة المدافع نيكولاس بالويس صاحب الـ 36 عام ووضعت إدارة الفريق الكناري أكثر من خيار أمامها من أجل عرض الأسماء على الإدارة الفنية التي ستتولى الاختيار من القائمة المقترحة.

 

وأشار المصدر ذاته إلى أن محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي ضمن الأسماء المتواجدة في تلك القائمة وأن النادي الفرنسي لم يتخذ أي خطوة رسمية بالحديث مع اللاعب أو ناديه وأن الأمر مازال مبكرًا من أجل الاستقرار على أحد الأسماء الموضوعة في قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق وان الموضوع لم يتخطى سوى استفسار عن اللاعب بشكل غير رسمي .

 

في سياق متصل أوضح المصدر بأن النادي حالياً يعيش حالة من عدم الاستقرار التي قد تدفع مالك النادي البولندي والديرمار كيتا إلى بيع النادي بعد نهاية الموسم الحالي وهو ما سيتبعه قرار بالتخلي عن مدرب الفريق أيضًا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى