تقاريركأس الأمم الافريقية

خاص |أنجو ليزلي يكشف مستجدات فضيحة ريجوبيرت سونج مدرب الأسود السابق

بعد خروج المنتخب الكاميروني من دور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والأداء المخيب الذي قدمه الأسود، وانتشار أخبار عن فتح تحقيق مع روبيرت سونج المدير الفني السابق للمنتخب، توجهنا بموقع كورة نيو بسؤال للصحفي الكاميروني ANGU Lesley لمعرفة المزيد من التطورات.

بدأ حديثه قائلاً إن ما قدمه المنتخب الكاميروني في البطولة الأخيرة ومنذ تولي روبيرت سونج لم يرض طموحات الشعب هنا على الإطلاق.

وأضاف: الغالبية العظمى هنا، مستاءة ومحبطة، لدينا جوده تعطي نتائج أفضل مما حدث ورأه الجميع، إذ كان هناك رئيس اتحاد اخر اعتقد كان سيختلف الأمر،

وعن مدرب المنتخب القادم قال: خلال أسبوعين سيتضح من هو، نتمنى أن يكون الاختيار مناسب لتاريخنا وما نمتلكه من قدرات، مدرب ذو خبرة مثل ما تفعل المنتخبات الإفريقية الكبرى، مصر والجزائر والاتحادات الأخرى تختار. سير ذاتيه مميزة.

واختتم حديثه قائلاً: فيما يخص التحقيق المفتوح حالياً ويجري حول تزوير رخصة سونج التدريبية، لا يجب ان تنساق خلف مواقع التواصل الإجتماعي، لا أظن أن الفيفا والكاف ستسمح بوصول مدربين للمناصب العليا دون التأكد من الأوراق والبيانات المطلوبة، لكن سنتابع ما سيحدث

زكريا حجاج

كاتب روائي وخريج حقوق وغاوي كورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى