كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | مانشستر يونايتد يعود الى طريق الإنتصارات عبر بوابة ايفرتون

 

انتهت منذ لحظات قليلة احداث المباراة الافتتاحية للجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز بين فريقي مانشستر يونايتد وضيفه نادي ايفرتون بانتصار اصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شئ.

 

انطلقت المباراة بضغط من جانب الضيوف من اجل تسجيل هدف مبكر، وفي الدقيقة 12 نجح برونو فيرنانديز من تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض من علامة الجزاء بعدما تحصل عليها اليخاندرو جاراناتشو.

 

واستمرت محاولات ايڤرتون من اجل تعديل النتيجة مرة اخرى ولكن بمهارة اكثر من رائعة للشاب الأرچنتيني جاراناتشو نجح في الحصول على ركلة جزاء اخرى ترجمها ماركوس راشفورد في الدقيقة 36.

 

وينتهي شوط اللقاء الأول على هذا الحال بتقدم مانشستر يونايتد على ايفرتون بثنائية مقابل لا شئ.

 

بدأ شوط اللقاء الثاني بمحاولات متبادلة من جانب الفريقين من اجل هدف تقليص الفارق لصالح ايفرتون وهدف قتل اللقاء لصالح مانشستر يونايتد، ولكن جميع الفرص جاءت دون جدوى لتستمر النتيجة كما هي تقدم مانشستر يونايتد على ايفرتون بثنائية نظيفة حتى الدقيقة 65.

 

واستمرت محاولات التسجيل من جانب الفريقين قائمة فيما تبقى من المباراة ولكن دون جدوى وسط تألق حارسي مرمى الفريقين لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد على ايفرتون بهدفين مقابل لا شئ.

 

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بعد هذا الانتصار الى النقطة 47 من 28 مباراة بواقع 15 انتصار و11 هزيمة وتعادلان في المركز السادس في جدول الترتيب.

 

وتوقف رصيد ايفرتون عند النقطة 25 في المركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى