كأس مصر

بليك السويسرية تتغنى بمدرب الأهلي بعد التتويج باللقب السابع

أشارت صحفية «بليك» السويسرية عن إنجاز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر، بعد التتويج باللقب السابع له مع النادي الأهلي في سنة ونصف فقط، بعد الفوز على الزمالك في نهائي كأس مصر بهدفي إمام عاشور و محمد مجدي افشه.

 

وتحدثت صحيفة بليك السويسرية عن مدرب الأهلي كولر بأنه يعيش واحدة من أفضل فترات مشواره التدريبي في الجزيرة معقل النادي الأهلي المصري، فإن صاحب (63 عامًا)، يسير بشكل جيد خلال فترة تدريبه مع الفريق و الأمور تسير بسلاسة في مصر.

 

وتابعت الصحفية بضل الفوز الدراماتيكي 2-0 على الزمالك، فاز فريق القاهرة بكأس مصر للمرة التاسعة والثلاثين، وجاء هدفي فوز الأهلي بالنهائي الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، في الدقيقة 84 (إمام عاشور)، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع (محمد مجدي افشه).

 

واضافت هذا هو اللقب السابع له كمدرب للفريق، بالإضافة إلى انتصاره بالبطولة مع الأهلي (22/23) أمام بيراميدز، وكأس السوبر ثلاث مرات (2022، 2023، 2024) ودوري أبطال أفريقيا (22/23).

 

جدير بالذكر فإن نهائي كأس مصر تواجد به الكثير من مشاهير كرة القدم، حيث حمل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الكأس إلى الملعب، و رافقه نجم روما الإيطالي فرانشيسكو توتي و لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل الظاهرة رونالدو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى