كأس مصر

مورينيو عقب تتويج الأهلي بكأس مصر: الزمالك لم يستحق الخسارة.. ولكن!

أقيمت مساء الجمعة أحداث المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي وغريمه التقليدي فريق الزمالك، في نهائي بطولة كأس مصر 2022-2023.

احتضنت أرضية ملعب الأول بارك معقل نادي النصر، مجريات لقاء القمة، حيث استضافت المملكة العربية السعودية فعاليات البطولة المصرية.

وحقق المارد الأحمر الفوز على حساب الزمالك بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما إمام عاشور ومحمد قفشة، ليتوّج رسميًا بطلًا لكأس مصر، وذلك للمرة 39 في تاريخ النادي الأهلي.

وتحدث البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي السابق، خلال الاستديو التحليلي عبر قناة أون تايم سبورتس، قائلًا: “بدون مجازفة من الأهلي صراحة، من الصعب أن نقول النتيجة عادلة ولكي نكون عادلين كان الأحق الذهاب لشوطين إضافيين بسبب التكافؤ”.

وأضاف: “لكن الفرق الكبيرة لديها شيء سحري خاص واستثنائي هناك من يسميه الحظ وهناك من يسميه الخبرة أو حماية ربانية، ولكن عادة عندما تصل الفرق الكبرى للحظات الحاسمة تفوز”.

واستكمل: “لم يكن هناك من جازف من أجل الفوز، الزمالك لعب مباراة كبيرة والأهلي نجح في تسجيل أول أهداف اللقاء، وحقق الأهلي لقبا جديدا لسجله التاريخي في أمسية رائعة بتنظيم مميز”.

واختتم: “الزمالك استحق الخسارة؟ لا أعتقد ذلك من وجهة نظري، ومن الصعب عليّ قول من يستحق الفوز من الفريقين ولكن من سجل هو الذي فاز، فحتى الدقيقة 60 أو 70 قلنا الأقرب ركلات الترجيح”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى