كورة إنجليزية

رانجنيك : لقاء نوريتش سيتي ليس سهلا و الوقت مبكر للحديث عن سوق الإنتقالات الشتوية

 

أجري رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء نوريتش سيتي غدا في البريميرليج .

و قال رانجنيك حول موقف بوجبا بشأن الإصابة :” سيعود من دبي ، من المتوقع عودته اليوم ، انا متشوق لرؤيته يوم الأحد بعد ان تحدثنا هاتفيا سابقا ، إنه يشعر بتحسن لكنه سيحتاج لأسبوعين كي يعود للتدريبات و أسبوعين آخرين للجاهزية للمشاركة في المباريات “.

وأضاف : ” تلقي بيساكا ضربتين في مباراة يونغ بويز وآمل ان يكون حاضرا و البقية بخير ، هناك ايضا شكوك حول جاهزية ماتيتش الذي يشعر بنزلة برد ، لكن نتيجة فحصه تؤكد عدم إصابته بكورونا ” .

وواصل عن أسبوعه الأول في يونايتد : ” كان الأمر يتعلق بمعرفة اللاعبين. كنّا نملك 45 دقيقة قبل مباراة كريستال بالاس وقمنا بمشاهدة مقاطع فيديو كي يعلم اللاعبين كيف سنلعب. كما رأينا جميعاً، لقد أبلوا بلاءًا حسناً في تلك المباراة.”

وعن حراس مرمي مانشستر يونايتد : ” نملك حارس مرمي ممتاز مثل دي خيا بالمركز الأساسي ، لدينا ايضا حراس مميزين مثل هيندرسون وتوم هيتون الذين قدما مستوي مرضي أمام يونغ بويز ، ربما أحد حراس النادي يرغب بالخروج على سبيل الإعارة لكن يجب علينا ألا ننسي اننا سنلعب في 3 بطولات خلال 6 أشهر القادمة “.

و قال ايضا رانجنيك : ” لقد أبلينا بلاءاً حسناً في مباراة بالاس. الآن حان وقت الخطوة التالية. الشكل الذي ظهرنا به في مباراة بالاس كان جيداً، لم نمنحهم العديد من الفرص ولم نسمح لهم بالتسجيل.”

وعن مواجهة نوريتش :” مباراة نوريتش لن تكون سهلة ، و لكن أتمني أن يكون مستوانا جيد و نحقق الفوز ” .

و حول سوق الإنتقالات الشتوية أتم :” لقد تعرفت على اللاعبين بشكل أكبر خلال هذا الأسبوع ، شاهدت معظمهم يشاركون في المباراتين السابقتين وكان لدينا ما بين 2 ل 5 حصص تدريبية ، الوقت مبكر للغاية للحديث عن ما سيحصل خلال سوق الإنتقالات الشتوية ، إذا نظرت لحجم التشكيلة الذي لدينا فهو كبير للغاية ، نحن بالحاجة للتأكد من أن اللاعبون يريدون البقاء هنا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى