كورة ألمانية

البوندسليجا.. بايرن ميونيخ يحول تأخره إلى خماسية مع الرأفة في شباك دارم شتات

انتهت أحداث مباراة فريق دارم شتات أمام نظيره فريق بايرن ميونيخ، وذلك بفوز الضيوف فريق البايرن بخماسية مقابل هدفين في الجولة 26 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

 

وبدأت المباراة بتفوق لأصحاب الأرض فريق دارم شتات مع الدقيقة 28 من أحداث شوط المباراة الأول، وذلك عن طريق اللاعب تيم سكاركة.

 

وعادل النتيجة اللاعب جمال موسيلا في الدقيقة 36 من أحداث شوط المباراة الأول، وقلب الطاولة اللاعب الإنجليزي هاري كين مهاجم العملاق البافاري في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في شوط المباراة الأول.

 

واستطاع موسيلا في تعميق جراح أصحاب الأرض فريق دارم شتات مع الدقيقة 61 من جديد، وذلك من أحداث شوط المباراة الثاني.

 

واضاف اللاعب سيرجي جنابري هدف البايرن الرابع في الدقيقة 74 من أحداث شوط المباراة الثاني، كما أطلق اللاعب ماتيس تيل الطلقة الخامسة في شباك دارم شتات مع الدقيقة الثالثة بعد التسعين من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

 

وقبل نهاية المباراة، أضاف اللاعب أوسكار فيلهلمسون مهاجم فريق دارم شتات الهدف الثاني لفريقه، لينتهي اللقاء بفوز فريق بايرن ميونيخ بخماسية مقابل هدفين.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق بايرن ميونيخ للنقطة 60 محتلا المرتبة الثانية من جدول ترتيب البوندسليجا، فيما يأتي فريق دارم شتات في المركز الثامن عشر والأخير من ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى