دوري أبطال افريقيا

خاص لـ كوره نيو |حارس منتخب تنزانيا ويانج افريكانز السابق يتحدث عن حظوظ سيمبا أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن موعد مواجهة الأهلى وسيمبا التنزاني، التي تجمع بينهما في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأقيمت قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا لـ دور ربع النهائي يوم الثلاثاء الماضي، وأسفرت عن مواجهة النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني.

 

أجري موقع “كوره نيو” حوار خاص مع إيفو مابوندا حارس منتخب تنزانيا وفريق يانج افريكانز وسيمبا السابق، عن تكرار مواجهة سيمبا أمام النادي الأهلي، وتوقعاته لـ مواجهات دور الثمانيه في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

استهل إيفو مابوندا حديثة عن تكرار المواجهة بين الفريقين قائلاً: “عندما تنظر إلى رحلة سيمبا تجد أنهم يقدمون أداءً جيدًا للوصول إلى هذه المرحلة، ومع ذلك، كان الأهلي فريقاً قوياً في البطولات الأفريقية، لذلك يواجهون بعضهما في هذه البطولات”.

 

تابع: “على الرغم من الأداء الأقل إثارة للإعجاب الذي قدمه سيمبا في السنوات الأخيرة، إلا أنه لا يزال لديهم القدرة على إظهار قدرات قوية أمام خصمهم الأهلي وتحقيق نتيجة جيدة”.

 

واصل: “في رأيي، قرعة دوري أبطال أفريقيا تعقد مواجهات مثيرة”.

 

وأختتم إيفو مابوندا حديثه: “أعتقد أن الأهلي لا يزال يتمتع بالأفضلية، المرة الماضية تأهل فيها الأهلي على سيمبا، ولا أرى تحولا كبيراً حاليا، توقعاتي هي أن الأهلي سيتقدم مرة أخرى، ولكن أي شيء وارد أن يحدث في كرة القدم”.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 29 من الشهر الحالي، في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى