دوري أبطال افريقيا

كولر: هذة الأزمة تواجه الأهلي أمام سيمبا.. والغيابات مؤثرة

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض لقاء هام أمام نظيره سيمبا التنزاني، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

وتقام أحداث اللقاء المرتقب مساء الغد الجمعة، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب بن يامين مكابا معقل سيمبا.

فيما سوف تحتضن أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي معقل الشياطين الحمر، مجريات مواجهة الإياب بين الفريقين ضمن الدور ذاته، وذلك يوم الجمعة الموافق 5 من شهر أبريل القادم.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، بعد أن نجح في تحقيقه الموسم المنصرم 2022-2023.

وتحدث كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “نتمنى تقديم كل ما لدينا في مباراة الغد وتحقيق نتيجة إيجابية في تنزانيا تساعدنا في مباراة العودة بالقاهرة”.

وأكد: “نخوض المباراة في ظل ظروف الطقس الصعبة، وارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة في تنزانيا، ولكن رغم هذا لابد من تقديم أفضل ما لدينا في الملعب”.

وأضاف: “سيمبا من الفرق القوية ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين وسبق وأن واجهناه مرتين هذا الموسم في بطولة الدوري الإفريقي”.

واستكمل مدرب القلعة الحمراء: “لدينا غيابات مؤثرة، ولكن هناك ثقة في كل عناصر الفريق لتعويض الغيابات والإصابات”.

واختتم: “جميع لاعبي الأهلي على نفس المستوى ويمكنهم تقديم المطلوب وتحقيق نتيجة إيجابية”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى