الدوري الممتاز

مصدر خاص بنادي روستوف الروسي يوضح حقيقة رحيل إياد عسقلاني إلى الأهلي

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للعديد من المواجهات خلال الفترة الجارية في مختلف المسابقات المحلية والقارية والتي يسعى إلى التتويج بها بنهاية الموسم الجاري.

 

وضع النادي الأهلي بقرار من مدربه مارسيل كولر مركز قلب الدفاع ضمن أولويات لجنة التعاقدات خلال الفترة المقبلة لتدعيم المركز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي تبدأ بنهاية الموسم الحالي .

 

يأتي ذلك بعد تكرار إصابات محمود متولي واحتمالية رحيله بنهاية الموسم إلى جانب تكرار إصابات لاعبي خط الدفاع خاصةً وجود عدد محدود من اللاعبين في المركز وعدم اقتناع السويسري كولر بعدد من الخيارات الشابة في المركز الذي يرى أنه حساس للتجربة خلال الفترة المقبلة التي ستشهد العديد من المباريات القوية .

 

وافق كولر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي على بدأ التفاوض على ضم إياد عسقلاني المدافع والظهير الأيسر لاعب الإسماعيلي السابق ونادي روستوف النشط بالدوري الروسي حالياً إلى جانب تواجده بشكل دائم رفقة منتخب الشباب.

 

وعلم كورة نيو من مصدر خاص بنادي روستوف الروسي بأن فاليري كاربن المدير الفني للفريق كان على اقتناع تام بإياد عسقلاني قبل التعاقد معه وأنه يرى ويقدر موهبة اللاعب بشكل جيد للغاية كما هو معتاد من المدرب مع اللاعبين الشباب .

 

تابع المصدر بالنادي الروسي أن المدرب يقدر اللاعب الشاب بشكل خاص ويعتبره إبن له وأقبل عليه في المران الجماعي الأخير قبل مباراة اليوم بعد عودته من الإصابة ووصفه بأنه إبن له وعبر له عن دعمه الكامل .

 

واصل بأن النادي الروسي روستوف يتمتع بأقل معدل أعمار في روسيا ويحبذ الفريق ضم اللاعبين الشباب أصحاب المواهب الكبيرة والتي رأى النادي بموافقة المدير الفني أن إياد أحد تلك المواهب وسيكون ضمن تلك العناصر المتميزة في الفريق لذلك أقبل الفريق الروسي على شراء اللاعب بمبلغ كبير وصل إلى 950 ألف دولار وهو مبلغ لا يدفع النادي في العادة.

 

وأتم المصدر حديثه بأن الفريق لن يتخلى عن اللاعب بسهولة لأنه يرى أنه مستقبل الفريق لذلك كلفته الصفقة مبلغ كبير اقترب من مليون دولار كما أن عقد اللاعب يمتد لأربع مواسم مقبلة إلا إذا قدم الأهلي أو أي نادي آخر يرغب في الحصول على خدمات اللاعب عرض رسمي يتخطى المليون دولار ، مشيرًا بأن النادي لم يتلقَ أي عرض بخصوص اللاعب حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى