الدوري الممتازاوليمبياد طوكيو 2021

أمير مرتضى منصور يكشف كواليس واسرار خلال فترة إدارته داخل نادي الزمالك

أدلى “امير مرتضى منصور” المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك السابق، في تصريحات تليفزيونية، عن عدم حصوله على أمواله أثناء العمل داخل النادي، وعن إنتقال امام عاشور إلى النادي الأهلي، وسيطرة مرتضى منصور وأولاد على النادي.

 

وقال امير مرتضى عبر في تصريحات تليفزيونية :”أثناء عملي في الزمالك، لم أحصل على راتب شهري وأنفقت الملايين من أموالي في الزمالك، جميع الرحلات لمدة 5 سنوات (الإقامة ورحلات الطيران والوجبات) جاءت من أموالي الشخصية ولم يتمكن النادي من دعم أي شيء”.

 

وأضاف: “الزمالك عزبة مرتضى وأبنائه؟ ليس هناك عيب في فكرة أن تعمل عائلة مكونة من ثلاثة أفراد في مكان واحد كشركة عامة وتسيطر على النادي، لقد سيطرنا على النادي او الاماكن التي نديرها إما كانت تسيطر عليها بنسبة 100% أو لا، حاضرين لأننا نحاسب على ذلك”.

 

وتابع: “إمام عاشور يتظاهر بشخصية الأهلي، ومن الممكن أن يتغير انتمائه ويحب الأهلي لأنه مصدر دخله، إذا أصبح الفريق بطلاً، فإنه يحصل على المال، ما هي الميزة، أين؟ إنه شيء موجود في جميع أنحاء العالم، الأهلي والزمالك جمهور في المدرجات، ولهم اللاعبين كرة القدم ( أكل عيش ) “.

 

وأتم: “أعطيت اللاعبين جوائز خاصة من جيبي الخاص لتحفيزهم، إذا فزنا سأقوم بصرف شيك بقيمة 100 ألف جنيه إذا سجل أحد اللاعبين هدف الفوز أو لعب مباراة خاصة مثل مصطفى محمد وكهربا وأوباما”.

زر الذهاب إلى الأعلى