الدوري الممتاز

خاص لـ كوره نيو | طارق جبان يكشف عن طموحاتة مع فريق الكرامة، ورحيل محمود الاسود إلى نادي الزمالك

 

نجح الكرامة السوري بقيادة طارق جبان في الفوز على الطليعة برباعية نظيفة في الجولة الثامن عشر، ليرتفع رصيد الفريق إلى النقطة 26 منحته المركز السادس في مسابقة الدوري السوري.

أدلى طارق جبان المدير الفني لنادي الكرامة السوري بتصريحات خاصة لـ كوره نيو عن مشواره رفقة الفريق السوري وعن رحيل اللاعب محمود الاسود إلى صفوف نادي الزمالك خلال الإنتقالات القادمة.

صرح طارق جبان قائلًا: “راضي عن فريقي خاصةً فى الدور الثاني من المسابقة المحليه وتحقق نتائج جيدة، والفوز في آخر ثلاث مباريات أمام بطل الدوري ونادي الجيش ونادي الطليعة، وتحقيق التعادل في 3 مباريات و وقعنا فى فخ الهزيمة مره واحدة فقط، ويحتل الفريق حالياً المركز السادس”.

تابع: “يرغب الفريق فى مواصلة النتائج الجيدة والوصول إلى المربع الذهبي من ترتيب المسابقة”.

استهل مدرب الكرامة السوري حديثة عن رحيل محمود الأسود إلى الفارس الأبيض قائلاً: “أعتقد أن الأمور أوشكت على الإنتهاء، ولكن في انتظار الرتوش الأخيرة لتحديد موعد إنتقاله إلى نادي الزمالك”.

واصل: “ولكن بنسبة كبيرة سينتقل اللاعب بعد نهاية الموسم بالدوري السوري، وحالياً تتم الإجراءات الأخيرة ونحن في انتظار موافقة مجلس إدارة نادي الكرامة على انتقال اللاعب رسميًا إلى نادي الزمالك”.

وأختتم طارق جبان حديثه: “بالطبع سيتأثر النادي برحيل محمود الأسود، لكن نادي الكرامة يملك القدرة وفرصة كبيرة لضم لاعب سوري بحجم محمود الأسود إلى الملاعب المصرية، وهذا في الواقع طموح لكل لاعب في الدوري السوري، وخاصة لاعبي نادي الكرامة، أن يظهروا مواهبهم ويسيروا على طريق محمود الأسود، ونتمنى التوفيق للاعبنا في مسيرته الاحترافية”.

زر الذهاب إلى الأعلى