كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي |التعادل الإيجابي يحسم قمة مانشستر يونايتد وليفربول المثيره

انتهت منذ لحظات قليلة احداث قمة الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

انطلقت المباراة بهدف مبكر لأصحاب الأرض عن طريق النجم الشاب جاراناتشو ولكن تم الغاء الهدف بداعي التسلل.

استمرت المباراة بعد ذلك برتم سريع للغاية وهجمات متبادلة من جانب الفريقين ولكن دون جدوى وخارج الشباك لتستمر النتيجة كما هي بالتعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول والمباراة.

افتتح لويس دياز التسجيل لصالح الضيوف في الدقيقة 24 لتصبح النتيجة تقدم ليفربول على مانشستر يونايتد بهدف مقابل لا شئ.

واتخذت المباراة بعد ذلك الهدف الطابع الهادئ قليلا وسط هجمات على استحياء من جانب الفريقين، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم ليفربول على مستضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظيف.

بدأ شوط اللقاء الثاني بهدف التعديل مبكرا في الدقيقة 50 عن طريق برونو فيرنانديز من وسط الملعب بعد خطأ من المدافع الشاب كوانساه لتشتعل القمة وتصبح النتيجة تعادل ايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

وواصل مانشستر يونايتد محاولاته لتسجيل هدف التقدم حتى جاءت الدقيقة 68 وجاء معها اللاعب الشاب كوبي ماينو من تسجيل هدف اكثر من رائع لتصبح النتيجة تقدم مانشستر يونايتد على ليفربول بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الدقيقة 84 نجح النجم المصري محمد صلاح في معادلة النتيجة من جديد من علامة الجزاء لتصبح النتيجة تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وعلى هذا الحال تنتهي المباراة بتعادل الفريقين يهدفين لكل فريق.

ارتفع رصيد مانشستر يونايتد بعد هذا التعادل الى النقطة 49 من 31 مباراة محتليا المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج.

بينما ارتفع رصيد ليفربول الى النقطة 71 من 31 مباراة في وصافة جدول ترتيب المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى