كورة إنجليزيةكورة إيطالية

كونتي يعلق على عرض تدريب توتنهام

علق أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق على عرض تدريب توتنهام هوتسبير بعد رحيله عن بطل إيطاليا .

وقال كونتي لشبكة ” Dazn “: “أعتقد أنني لست شخصًا سعيدًا بموقف مريح فقط، كنت أختار دائمًا أصعب المواقف بدلاً من ذلك”.

وأضاف: “كان الهدف عبارة عن مشروع مدته ثلاث سنوات لإعادة الإنتر إلى الطموح والتحدي لتحقيق أهداف مهمة، حقيقة أنني حققت ذلك في موسمي الثاني، وراض للغاية”.

واستطرد: “ليس من السهل بالتأكيد أن تكون مدربًا، خاصة في المستوى الأعلى، لأن التوقعات والتوتر بالفعل يزدادان، يجب أن تتعلم كيف تتعايش مع هذه المواقف، مع العلم أنه سيتعين عليك القيام بذلك بمفردك”.

وأفاد حول لقب الدوري الذي حققه مع إنتر: “كانت اللحظة الحاسمة عندما تغلبنا على ميلان، لأنه كان علينا التعامل مع ضغط الانتقال من الصياد إلى المطارد، لندرك منذ تلك اللحظة أن النتيجة كانت في أيدينا بالكامل، يمكن أن يسبب ذلك القلق، لكننا بدلاً من ذلك هيأنا أنفسنا”.

يُعرف كونتي بتصميمه وإرادته اليائسة للفوز، فمن أين يأتي ذلك؟، وأجاب: “لقد تعرضت للعديد من الإصابات خلال مسيرتي الكروية وقد منحني ذلك القوة للرد على الأحداث السلبية، وتحويلها إلى طاقة إيجابية”.

وأكمل: “كلاعب، لقد فزت بكل شيء كان من الممكن أن أفوز به، لكنني أيضًا خسرت الكثير، عندما تخسر، فإنها تترك بداخلك الرغبة في عدم تجربة ذلك مرة أخرى، لذلك تفعل كل شيء لنقل ذلك إلى لاعبيك عندما تكون مدربًا، كل هذا يأتي من الندوب والرغبة في تجنب المزيد”.

سُئل كونتي أين يرى نفسه في غضون 5 سنوات، وأتم: “أود الحصول على المزيد من الخبرات في الخارج، أود أيضًا العمل في أمريكا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى