الدوري الممتاز

فيديو.. إف سي مصر يوقف انتصارات الزمالك بتعادل إيجابي في الدوري

انتهى منذ لحظات اللقاء الذي جمع بين فريقي الزمالك و إف سي مصر مصر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب السلام وذلك في إطار الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بضغط هجومي على إف سي مصر وفى الدقيقة 15 نجح المغربى أشرف بن شرقى فى افتتاح التسجيل للفريق الأبيض بعد تلقيه تمريرة رائعة من يوسف أوباما جعلت المغربى منفردا بالحارس ليضعها فى شباكه.

وواصل الزمالك ضغطه الهجومى بحثاً عن تأمين الهدف بتسجيل هدف ثان.

وفى الدقيقة 25 سدد هشام عبد الحميد لاعب نادى مصر تسديدة قوية تصدى لها عواد ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه.

وفى الدقيقة 27 جاءت عرضية خطيرة لنادى مصر من ركلة ركنية وسط خروج خاطئ لعواد ولكن أحمد عبد الموجود جاءت رأسيته بجوار القائم.

و في الدقيقة 47 استطاع نادي مصر أن يسجل هدف التعادل عن طريق عمر الحبشي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

جاءت البداية في الشوط الثاني هجومية من الزمالك ونجح بامبو فى صناعة فرصة محققة لعمر السعيد الذى حولها برأسه بجوار القائم.

وفي الدقيقة 60 مرر بن شرقى كرة إلى أوناجم الذي اخترق دفاع نادى مصر ومررها إلى عمر السعيد ولكن سددها في الحارس بشكل غريب.

وفى الدقيقة 65 أضاع عمر حبشى اكره خطيرة بعد مراوغة عبد الله جمعة ولكن تدخل عواد فى الوقت المناسب وأمسك بالكرة.

لينتهي الشوط الثاني و اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 7 في المركز الرابع فيما تجمد ارتفع رصيد إف سي مصر إلى نقطتين في المركز الخامس عشر.

 

https://www.youtube.com/watch?v=gnYxAn1DVXw

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى