كورة اسبانية

خاص قبل مواجهة برشلونة | مسؤوله التواصل الاجتماعي لقادش تتحدث عن تأثير انضمام مدافع سوريا

 

أعلن نادي قادش الإسباني، ضم المدافع السوري أيهم أوسو لصفوفه، قادمًا من سلافيا براغ التشيكي.

 

وقال حساب النادي الرسمي في “إكس” لعب أيهم أوسو، المولود في السويد عام 2000، جميع مباريات المنتخب السوري في كأس اسيا الأخيرة التي توجت بها قطر وبات ركن أساسي من تركيبة المنتخب.

 

بعد انضمام ايهم اوسو مدافع منتخب سوريا إلى فريق قادش، اجرى موقع كورة نيو حوار مع الزميلة الاعلامية فاطمة مخوخ مسئول القسم العربي للتواصل الاجتماعي.

 

بدأت الحوار بالإجابة عن سؤال تأثير انضمام نجم منتخب سوريا على الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي وقالت: باللحظة الحالية صدى رهيب وزخم رائع، الأمر يتطور كل مباراة يشارك فيها ويبلي بلاء حسنًا.

 

أتذكر الايام والأسابيع الاولى، كيف كان الجمهور يطالب بمشاركته، إدخاله، وعندما لعب أول مباراة وتألق بات جزء من وجدان المشجعين.

 

وفيما يخص شعوره كأول لاعب سوري، يلعب بالليجا شرحت لنا: نستطيع أن نصف ذلك بالممتن ممزوج بالسعادة، يريد الوصول لأبعد نقطة هنا، يريد تحقيق حلمه وحلم الشعب السوري والعربي.

 

وعن دعمه الجمهور أوضحت: يشعر به في كل مكان، بحكم التدريب متابعته للميديا قليله لكن لا يمكن نكران تشجيعهم له، وأيضا بالشوارع يرى حب مهول

 

واختتمت حديثها بالإجابة عن كيفية الاستفادة من زخم الجمهور العربي ومتابعتهم لنجم منتخب سوريا: هناك خطة موضوعة، كي نستفيد من المنشورات الخاصة به، واضح للكل كيف يسانده الجمهور في شتى المواقف على السوشيال ميديا فهي مفتاح يمكن لنا إن نعرف منه قدر الدعم. اوسو يرى بعينيه اهتمام الشعب العربي

زكريا حجاج

كاتب روائي وخريج حقوق وغاوي كورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى