الدوري الممتاز

طلب مثير من كولر لجماهير الأهلي قبل مواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري

التقى النادي الأهلي مساء الخميس مع نظيره فريق زِد إف سي، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة، من بطولة دوري نايل المصري 2023-2024.

 

وشهدت أرضية ملعب ستاد السلام، فوز المارد الأحمر بنتيجة هدف مقابل لا شئ على حساب زد، أحرزه الفلسطيني وسام أبو علي.

 

ويضرب النادي الأهلي موعدًا ناريًا مع غريمه التقليدي فريق الزمالك، في إطار اللقاء المؤجل من منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

 

وتقام فعاليات مواجهة القمة المرتقبة يوم الإثنين القادم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت السعودية.

 

 

وتحدث السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء عبر قناة أون تايم سبورتس، قائلًا: “خسرنا بطريقة دراماتيكية ضد البنك الأهلي ثم تعادلنا بهدف متأخر ضد إنبي رغم السيطرة طيلة المباراة، وضد زد تحكمنا في اللقاء منذ الدقيقة 15 وكان ينقصنا الدقة وتحويل الفرص لأهداف وسعداء بالفوز وتحقيق الـ 3 نقاط”.

 

واستكمل: “لدينا إصابات عديدة بسبب ضغط المباريات، وكل لاعب مصاب له وزنه وتأثيره على الفريق والكرة المصرية”.

 

وأضاف: “نحاول التعامل مع الظروف في ظل خوض 4 مباريات خلال أسبوع ونصف وهو ما يُزيد الحمل على اللاعبين الذين لم يحصلوا على راحة طيلة 3 أسابيع ولم يحتفلوا بالعيد مع أسرهم ولابد من وضع ذلك في الحسابات”.

 

وواصل: “اللاعبون بشر وليسوا ماكينات ولابد من حدوث إرهاق ذهني وبدني، لكني سعيد بما قدمه اللاعبين وكان ينقصنا فقط اللمسة الأخيرة وهو ما نحاول دائما حله في المران”.

 

واختتم: “أردنا إسعاد الجمهور بالفوز في العيد، وأريدهم أن يستعدوا من الغد لمباراة الزمالك مثلنا، وأود رؤيتهم في المدرجات لأنهم مصدر قوتنا واللاعب رقم 12”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى