كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل امام بورنموث

 

انتهت منذ لحظات قليلة احداث مباراة مانشستر يونايتد ومستضيفه نادي بورنموث بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في ختام اليوم الأول للجولة الثالثة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

انطلقت المباراة بهدف مبكر في الدقيقة 16 لمصلحة اصحاب الأرض عن طريق هداف الفريق دومينيك سولانكي لتصبح النتيجة تقدم بورنموث على مانشستر يونايتد بهدف نظيف.

 

استحوذ مانشستر يونايتد على مجريات المباراة بعد استقبال الهدف حتى نجح البرتغالي برونو فيرنانديز في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول لتصبح النتيجة تعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

 

لم يمر الكثير من الوقت حتى نجح كلويفرت من اضافة الهدف الثاني لصالح بورنموث في الدقيقة 36 لتصبح النتيجة تقدم بورنموث على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

 

وينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم بورنموث على ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

 

انطلق شوط اللقاء الثاني باستحواذ تام من جانب مانشستر يونايتد بحثا عن هدف التعديل، وبالفعل نجح الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز من تسجيل هدف ثاني له في المباراة في الدقيقة 65 من علامة الجزاء لتصبح النتيجة تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

 

استمرت محاولات الفريقين للتسجيل ولكن جميع المحاولات جاءت دون جدوى لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

 

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بعد هذا التعادل الى 50 نقطة من 32 مباراة بواقع 15 انتصار و5 تعادلات و12 هزيمة محتليا المركز السابع في جدول الترتيب.

 

وارتفع رصيد بورنموث الى النقطة من 42 من 32 محتليا المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى