الدوري الممتاز

لا يعرف الهزيمة.. “كولر” ما بين مواصلة سلسلة الفوز والحفاظ على اللقب أمام الزمالك

 

 

تترقب جماهير وعشاق قطبي الكرة المصرية السابعة من مساء الإثنين المقبل، حيث المواجهة المرتقبة بين فريق الزمالك ونظيره فريق الأهلي، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة دوري نايل.

 

ويسعى المدير الفني السويسري للقلعة الحمراء مارسيل كولر، للحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية والانتصارات أمام القلعة البيضاء، وذلك من أجل الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي.

 

ويرصد «كورة نيو» مشوار المدير الفني السويسري للقلعة الحمراء مارسيل كولر، أمام فريق الزمالك.

 

المباراة الأولى

 

جاءت أول مباريات القمة للسويسري مارسيل كولر أمام فريق الزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري، وتحديدا في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر عام 2022.

 

وانتهت المباراة بفوز الأهلي على الزمالك بثنائية نظيفة، سجلها اللاعب البرازيلي السابق للأهلي برونو سافيو، واللاعب كريم فؤاد.

 

المباراة الثانية

 

كانت ثاني المباريات التي جمعت بين الفريقين، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، في الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز في نسخته الماضية.

 

 

وجاءت هذه المباراة في الحادي والعشرين من شهر يناير عام 2023، وانتهت بفوز فريق الأهلي بثلاثية نظيفة.

 

 

المباراة الثالثة 

 

جاءت آخر المباريات التي خاضها مارسيل كولر المدير الفني السويسري للقلعة الحمراء أمام فريق الزمالك ببطولة الدوري، وكانت في الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الماضية.

 

 

انتهت أحداث هذه المباراة بفوز فريق الأهلي على غريمه التقليدي فريق الزمالك برباعية مقابل هدف.

 

 

المباراة الرابعة والأخيرة

 

جمعت آخر المباريات التي خاضها فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر أمام فريق الزمالك، في الثامن من شهر مارس الماضي، وذلك في نهائي كأس مصر.

 

وانتهت المباراة بفوز فريق الأهلي بثنائية نظيفة، والتتويج ببطولة كأس مصر على حساب الغريم التقليدي فريق الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى