دوري أبطال اوروبا

جوارديولا: الجماهير تعتقد أنني سأتبول خوفًا من ريال مدريد

 

أقيم اليوم الثلاثاء، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، وذلك في إطار منافسات مباراة الإياب من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024.

 

وتحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الإنجليزي عن استعدادات ومدى جاهزية فريقه للمباراة التي تقام غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

 

بدأ حديثه قائلًا: “مواجهة ريال مدريد هي مواجهة خاصة لي لكن لا يهم، الأهم هو ما يجب أن نقدمه غدًا في المباراة، ويجب علينا الإستعداد بشكل جيد، وإصلاح بعض الأشياء التي حدثت في مباراة البرنابيو”.

 

واستكمل: “ريال مدريد فريق استثنائي، في الموسم الماضي كان لديهم كريم بنزيمة، أنه لاعب يقوم بكل شئ في الملعب، بعض الجماهير تعتقد إنني سأتبول خوفًا من مواجهة ريال مدريد”.

 

وأضاف: ” أنا لا أخشى مواجهة ريال مدريد، لقد واجهتهم عدة مرات، أنا أحترمهم كثيرًا ولكن لا أخاف منهم’.

 

وتابع: ” أعتقد أن كون المباراة على أرضنا سيساعدنا كثيرًا، لقد نفذت جميع التذاكر، ونحن بحاجه إلى جماهيرنا والحصول على الدعم الكافي منهم، وأنا أثق بهم.

 

وكشف: ” كايل والكر وآكي تدربوا بشكل جيد أمس وهم في حالة جيدة، ووالكر في مزاج جيد، وتدرب بشكل جيد، مازال يشعر بشئ ما، لكنه يشعر بالارتياح في وجهه ومزاجه، ولا أعرف حتى الآن، هل سيكون في التشكيلة الأساسية أم لا”.

 

واكمل الحديث عن جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد قائلًا: ” بيلي لاعب استثنائي، وانسجم بسرعة كبيرة جدًا في ريال مدريد”.

 

واختتم حديثه بخصوص التتويج مسابقة البريميرليج قائلًا: “الكومبيوتر توقع أن لا نفوز باللقب، لكنه لايستطيع أن يلعب كرة القدم في أرض الملعب، ربما يفكر الكمبيوتر الآن بشكل مختلف، الواجب علينا أن نستمر في الفوز لكي نبقى في الصدارة، وهذا ما نعمل على تحقيقه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى