كورة سعودية

العين الإماراتي ينتصر ويكسر سلسة الهلال

 

 

انتهت أحداث مباراة الهلال السعودي ونظيره العين الإماراتي منذ لحظات قليلة والتي أقيمت على أرضية ملعب هزاع بن زايد بالمدينة الإماراتية ابو ظبي.

 

وافتتح التسجيل عن طريق اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة السادسة من زمن اللقاء، وفي الدقيقة السادسة والعشرون من عمر المباراة عاد المغربي مرة أخرى ليضع الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء، ثم تمكن نجم أسود الأطلس مرة أخرى من إحراز الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء ثانية في الدقيقة الثامنة والثلاثون من أحداث اللقاء لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم العين 3-0.

 

وفي شوط اللقاء الثاني أضاف اللاعب البرازيلي مالكوم الهدف الأول لصالح الهلال السعودي وبالتحديد في الدقيقة التاسعة والأربعين من مجريات المباراة، لم يمر الكثير ليضع الاعب الأرجنتيني كاكو بصمته ويسجل الهدف الرابع لصالح العين الإماراتي.

 

وفي الدقيقة الثامنة والسبعون مجريات اللقاء تمكن سالم الدوسري من تسجيل الهدف الثاني لصالح الزعيم لينتهي اللقاء بنتيجة 4-2 لصالح العين الإماراتي.

 

الجديد بالذكر أن العين الإماراتي استطاع كسر سلسة اللاهزيمة الخاصة بنادي الهلال بعد أن نجح الزعيم في خوض 34 مباراة بدون اي هزيمة.

 

ومن المنتظر إقامة لقاء العودة بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل في الثالث والعشرين من شهر أبريل الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى