دوري أبطال اوروبا

جوارديولا |لست خائفا من مواجهة ريال مدريد

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن مواجهة ريال مدريد في إياب دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا، وكان الذهاب الذي أقيم على ملعب ريال مدريد انتهى بالتعادل الإيجابي ٣-٣.

بدأ جوارديولا حديثه في المؤتمر الصحفي: “مواجهة ريال مدريد مباراة خاصة لكن ما يهمنا هو ما يجب أن نقدمه كفريق، وعلينا تعديل أشياء لم نفعلها بشكل جيد في البرنابيو.

وتحدث جوارديولا عن الإصابات: “تدرب ووكر جيدا، ويشعر أنه في حالة جيدة، لا أعلم إن كان سيبدأ أساسيا أم لا لكنني أعتقد أنه مُتاح لهذه المُواجهة، سأرى في آخر تدريب أو اثنين إن كان جيدًا، لكن اكي جاهز.

واختتم جوارديولا حديثه: “لست خائفا من مواجهة ريال مدريد. لقد واجهتهم عدة مرات… نعم أحترمهم، لكن ذلك لا يعني أنني أخاف منهم، وإذا خسرت أمام مدريد، فعليك أن تصافحهم وتبارك لهم. لكني أريد الفوز

الجدير بالذكر لم يسقط فريق مانشستر سيتي في المسابقة القارية للمباراة الثانية والعشرين توالياً، وتحديداً منذ الخسارة أمام عملاق إسبانيا 1-3 بعد التمديد في مايو 2022 في إياب نصف النهائي.

كذلك لم يخسر على أرضه في المسابقة منذ 30 مباراة، أي منذ العام 2018، كما لم يخسر على أرضه في 41 مباراة في مختلف المسابقات منذ نوفمبر 2022

زكريا حجاج

كاتب روائي وخريج حقوق وغاوي كورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى