ألعاب أخري

خاص لـ كورة نيو| إيهاب أمين يوجه رسالة لجمهور الأهلي قبل انطلاق البال

 

 

يستعد رجال الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي للمشاركة في تصفيات بطولة دوري أبطال أفريقيا THE BAL 4، والتي ستقام فعاليات النهائي في العاصمة الرواندية كيجالي.

 

ويفتتح المارد الأحمر مشواره بمواجهة نظيره سيتي أوليرز الأوغندي، غدًا الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على صالة الدكتور حسن مصطفى.

 

الجدير بالذكر أنّ فريق السلة بالقلعة الحمراء يتواجد ضمن مجموعة النيل بالتصفيات الأفريقية، رفقة كل من أهلي بنغازي، سيتي أوليرز الأوغندي وبانجي من أفريقيا الوسطى.

 

وتحدث إيهاب أمين نجم فريق الشياطين الحمر لكرة السلة، في تصريحات صحفية، قائلًا: “متحمس للعب أمام جماهير الأهلي في القاهرة، موسم جديد لا يوجد شيء مضمون فيه لأن كل فرقة استحقت وجودها هنا ويجب العمل أكثر من أي وقت”.

 

وتابع: “اللعب على أرضنا له عامل مهم، تحدثنا جميعًا أننا خسرنا مباراة مهمة أمام بترو أتلتيكو العام الماضي، ويجب أن نعوض ذلك هذا الموسم”.

 

وأضاف: “كل المواجهات صعبة لأن كل فريق يمتلك مدرب محترم، ويبذل قصارى جهده لحصد اللقب أيضًا”.

 

وشدد أمين: “أتمنى حضور الجماهير لأن لهم تأثير قوي علينا، خاصةً وأننا نلعب مباريات الدوري بدونهم، وجاء الوقت لنلتقي مجددًا”.

 

وأفاد: “سعيد جدًا بتطور كرة السلة في مصر، وأن أهميته أصبحت لا تقل قيمة عن القدم، وفخور بتواجدنا في كل البطولات كما هو الحال مع كتيبة مارسيل كولر”.

 

واستكمل: “استطعنا تحقيق اللقب العام الماضي ونسعى لتحقيقه للمرة الثانية على التوالي، وتركيزنا حاليًا على كل مباراة على حدة”.

 

وأكد: “نعلم معاناة جماهير المارد الأحمر في حضور المباريات خاصةً بعد الثورة وبعض الأحداث في مصر، لكن نتمنى وجودهم معنا غدًا وفي باقي المباريات”.

 

وأتم: “ننتظر حضور قوي لجمهور الأهلي في البال كما اعتدنا تواجدهم، لأن أصواتهم هي الوحيدة القادرة على تحريكنا على أرضية الملعب، وبهم نحقق الفوز ونظفر بالألقاب”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى