دوري أبطال افريقيا

شكوك حول مشاركه نجم الزمالك امام الترجى

أجرى نجم نادى الزمالك وأحد أساطيره محمود عبد الرازق شيكابالا أشعة على قدمه بالأمس لإيضاح مدى الإصابة التى يُعانى منها اللاعب مؤخراً.

وأُستبعد قائد الزمالك من مباراة فريقه الأخيرة والتى كانت أمام فريق تونجيت السنغالى فى الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا والتى أُقيمت بالعاصمة السنغالية داكار وإنتهت بالتعادل السلبى.

وجاءت نتيجة الأشعة التى أجراها اللاعب لتؤكد إصابته من مزق فى عضله السمانة، وبذلك يتأكد غياب اللاعب عن قائمة الفريق الأبيض التى ستواجه بعد غد الإثنين فريق وادى دجلة بالجولة الرابعة عشر ببطولة الدورى العام المصرى.

وعلى الفور وضع الجهاز الطبى لنادى الزمالك برنامج تأهيلى للاعب من أجل سرعة شفائه وتجهيزه للعودة والمشاركة مع فريقه فى أسرع وقت.

ويتمنى الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جيمى باتشيكو أن يتم جاهزية الأباتشى كما يُلقبه عشاقه، قبل سفر الفريق إلى تونس لمواجهة فريق الترجى التونسى يوم الجمعة القادم فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً فى ثالث مواجهات الفريق الأبيض بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

يُذكر أن الزمالك يفتقد أيضاً فى لقاء الإثنين أمام وادى دجلة بجانب شيكابالا كلاً من حازم إمام الظهير الأيمن للفريق ومحمد عبد الشافى الظهير الأيسر العائد من الإصابة مؤخراً ولكن لم تتم جاهزيته بالكامل بعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى