الدوري الممتاز

خاص | إسلام هشام : الدوري كان صعبًا و أرغب في المشاركة مع منتخب مصر

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت في الصعود إلى الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المقبل 2024 – 2025 .

 

وغاب بتروجيت عن التواجد في دوري الاضواء و الشهرة منذ أخر صعود له والذي كان من 5 مواسم.

 

وأدلى إسلام هشام ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت بتصريحات خاصة لـ كورة نيو حول طموحاته المقبلة عقب الصعود .

 

وقال : أتمنى أن يكون فريق بتروجيت في الممتاز قويًا ويجعله منافسًا وسط الكبار وعدم الهبوط سريعًا مثلما تعلمون اسم النادي كبير ويمتلك إدارة قوية وبالتأكيد سيدعم جيدًا ولن يفرط في الهبوط مجددًا.

 

وتابع : أرغب في اللعب مع بتروجيت ببطولة الدوري الممتاز ويكون محطة إلى انتقالي إلى أحدى فرق قطبى الكرة المصرية والتواجد مع منتخب مصر.

 

وأضاف : الدوري كان صعبًا ولا توجد مباراة سهلة ونحن لعبنا المباريات جميعها بمثابة الكؤوس .

 

وشدد خلال حديثة ذاكرًا ” لقاء غزل المحلة كان الأكثر صعوبًا نحن واجهناهم مرتين وكانت على ملعبهم و وسط جماهيرهم ، ولاكن أيضًا جميع مواجهتنا كانت صعبة لا توجد مباراة سهلة و يمكن هذا ما جعلنا أن نفوز في جميع المباريات

 

وأشار إلى : كابتن سيد عيد تحدث معنا وأكد لنا أن نهتم بالفرق الصغيرة أكثر من الكبيرة و رغبته في أن نحقق نتائج مميزة وليس الفوز بثنائية فقط ، وأن في حالة وصولنا بالمركز الأول من بداية الدوري هو الذي سيستمر.

 

و أكمل : كابتن سيد عيد هو استاذ للصعود و حرص على حديثنا فيما يخص النادي أنه نادي محترم ويجب تواجده في مكانته الطبيعية .

 

وأفاد : تلقيت العديد من العروض بالدوري الممتاز في الفترات الماضية ولاكن أنا أخترت أن أكون في بتروجيت وتحقيقي للصعود معهم ، ومازال لدي عقد مع النادي للموسم المقبل لذلك سأستمر معهم.

 

وأتم حديثة قائلًا : لا أعرف موقفنا عقب نهاية الدوري من التدريب ولاكن بالتأكيد سأتمرن في الجيم و برايفيت ، ولاكن نحن تنتظرنا أيضًا مواجهات في كأس مصر لذلك أعتقد الفريق سيحصل على راحة قليلة ثم سيستأنف مرانه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى