الدوري الممتاز

«خاص» قائد إنبي يكشف أحقية الفريق بالتتويج بدوري الجمهورية

شهد ملعب مباراة النادي الأهلي و نادي إنبي للناشئين مواليد 2003 حدثًا طريف بعد انتهاء المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر الأحد.

وانتهت المباراة بفوز نادي إنبي مواليد 2003 على الأهلي بأربعة أهداف للفريق البترولي مقابل ثلاثة للمارد الأحمر.

وبهذه النتيجة تساوي الفريقين في عدد النقاط و المواجهات المباشرة ولكن عدد الأهداف يرجح كفة النادي الأهلي في حسم اللقب.

وبعد إطلاق الحكم صافرة إنتهاء المباراة بدأ لاعبو إنبي في الإحتفال بإطلاق الأهازيج و الأغاني فرحًا بالفوز و التتويج بلقب دوري الجمهورية.

و على الجانب الآخر ورغم الهزيمة شهدت أرضية الملعب احتفالات من جانب لاعبو فريق النادي الأهلي بالتتويج بلقب الدوري.

و كان نادي إنبي قد تقدم باحتجاج رسمي ضد ابراهيم سعيد فهمي لاعب المصري يفيد بأن اوراق اللاعب غير صحيحة و يطالب بإحتساب الثلاث نقاط لصالح الفريق البترولي وهو ما يرجح كفة إنبي في التتويج باللقب بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي.

و على هامش تلك الأحداث تحدث اللاعب احمد فتحي قائد فريق إنبي 2003 في تصريحات خاصة لموقع” كورة نيو” كشف فيها عن أحقية إنبي في التتويج باللقب.

وقال أحمد فتحي أن الفريق بدأ في الإحتفال بعد إنتهاء المباراة لأن الأوراق المقدمة بشأن لاعب المصري سليمة وأن الثلاث نقاط سوف تضاف إلى رصيد إنبي وهو ما يجعل الفريق بطلًا للجمهورية.

وأضاف أن الفريق واجه صعوبات كثيرة في مشوار التتويج باللقب وانتقادات عديدة لكن شخصية اللاعبين و قدراتهم الفنية جعلت الفريق يعود سريعًا و يحصد لقب الجمهورية.

واتم حديثه أن مجلس إدارة نادي إنبي بقيادة المهندس ايمن الشريعي حرص على تهنئة الفريق و الإحتفال معهم بعض إنتهاء المباراة.

واختتم تصريحاته بأن الفريق يوجد به العديد من المواهب القادرة على المشاركة في الدوري الممتاز رفقة إنبي و الأندية الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى